ليكسينغتون فاييتWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة الروتينية وإجراءات التشغيل

وقت الافراج:2022-08-08 15:26:54 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:198

نصائح أساسية:ليكسينغتون فاييت,   مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة الطين في الجزء السفلي من الدعم بعد إضافة بندقية المياه ,   قبل تجميع الدوار مضخة غاطسة ال

   مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة الطين في الجزء السفلي من الدعم بعد إضافة بندقية المياه ,

   قبل تجميع الدوار مضخة غاطسة الطين , صمام الاختيار , أسفل صمام , صمام تنفيس , قياس الضغط ,ليكسينغتون فاييتزد مضخة الطين, الخ .

   تدفق المياه في تحمل الضرر تحمل .

لاكونسيبسيون   تأكد من اختيار مضخة أكثر ملاءمة للاستخدام .

   تأكد من استخدام لفترات طويلة . ومن المعروف أن مضخة غاطسة الطين نقل متوسطة خاصة , تحتاج إلى تحسين هيكلها لتلبية متطلبات الاستخدام . الهيكل الأمثل

   مضخة غاطسة الطين والمعدات يمكن أيضا اختيار وفقا للاحتياجات الفعلية في استخدام بعض المياه مدخل جهاز الكشف . ارتفاع درجة حرارة جهاز الرصد غالبا ما تستخدم على نطاق واسع في الوقت المناسب , ومضخة المحرك من المعدات المستخدمة هي نفس المحور .


ليكسينغتون فاييتWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة الروتينية وإجراءات التشغيل



   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات , المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام , ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء

   إذا كانت الأنابيب مسدودة أو صمام لا تفتح . د , إذا كان عكس مضخة .

   ماذا ؟

إدارة الجودة في سلسلة التوريد    عند بدء تشغيل مضخة الطين , صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين , يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ,ليكسينغتون فاييتBaigang مضخة بئر عميق, ثم بدء تشغيل المضخة , مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .

   جميع أنواع جديدة من تصميم ختم الميكانيكية مضخة غاطسة قدمت مساهمة كبيرة في نمو حصتها في السوق .

   من أجل جعل الجهاز يعمل بشكل أفضل , فإنه يحتاج أيضا إلى أن يكون على أساس مبدأ عملها . لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي بعد التحسين .


ليكسينغتون فاييتWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة الروتينية وإجراءات التشغيل



ري مضخة تعمل على سرعة منخفضة . أعلى مستوى المياه , وانخفاض سرعة . انخفاض مستوى المياه , وأسرع سرعة . وفي الوقت نفسه , مستوى المياه إشارة تنتقل إلى مجلس الوزراء التحكم , بحيث يمكن للمشغل معرفة مستوى السائل في الوقت المناسب . من خلال هذا النوع من السيطرة تعميم من الخبث الطين بركة لا تزال دون تغيير تقريبا .

عملية التفتيش    عادي عمودي موتور يمكن استخدامها في حالة عدم تسرب المياه , مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور , لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم , محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين ه

   التحقق من مقاومة العزل من المحرك مرة واحدة كل أربعة أسابيع وتسجيل ذلك .

   بعد معرفة أسباب عدم كفاية إمدادات السائل مضخة ,ليكسينغتون فاييتالنار مضخة بئر عميق, نحن بحاجة إلى التحقق من مستوى السائل في خزان السائل المتداولة إذا كان يحتاج إلى إضافة وسائل الإعلام .

ليكسينغتون فاييت   الغرض الرئيسي من مضخة الطين هو نقل تدفق , لذلك ينبغي أن يكون قدر الإمكان في تشغيل نظام الرصد في تركيب مقياس الجريان , ورصد تدفق في أي وقت لتلبية الاحتياجات . في نظام الأنابيب , خبث التنظيف ونظام تصفية الصحافة نظام نزح المياه مجهزة hydrocyclone . . . . . . .

   أولا إزالة المضخة من المحرك .

   من أجل ضمان كفاءة تشغيل مضخة الطين تحت الماء , إزالة الألغام بين المكره و الجبهة الحرس يجب تعديلها بانتظام للحفاظ على ( .-mm ) . باستثناء رصد تدفق وضغط أثناء تشغيل المضخة , المحرك يجب أن لا تتجاوز تصنيف الحالية من المحرك . رصد ختم النفط واضعة في أي وقت

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليكسينغتون فاييتWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة الروتينية وإجراءات التشغيل المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليكسينغتون فاييتWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة الروتينية وإجراءات التشغيل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليكسينغتون فاييتWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة الروتينية وإجراءات التشغيل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليكسينغتون فاييتWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة الروتينية وإجراءات التشغيل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ادمونتوننوصيالإخبارية
ادمونتونأحدث الأخبار